جيسيكا شاستاين، ايمي
ادامز، جين فوندا، كيت هدسون-- أي مصمم آخر يرتدي زي
كثير كما فعل دوناتيلا فيرساتشي في جوائز غولدن غلوب. إذا أتيليه فيرساتشي
عرض الليلة أي شيء
على الذهاب، قد دوناتيلا فيرساتشي
يسجل أكثر أحمر
الوقت السجاد في جرامي اثنين الأحد من الآن. فكرة هذا
الموسم، على حد تعبيرها، وكان" للعودة
إلى شكل جسم المرأة،
وهو متعرج." لم يكن هناك خط مستقيم التي يمكن العثور عليها، وليس
على أسود رائع الذي
افتتح المعرض، ولا على
الثلاثي من الشباب
فساتين صغيرة المطرزة الرموز التعبيرية ارتداؤها مع مطابقة الأحذية عالية في
الركبة، وبالتأكيد ليس على فساتين
السهرة مع من يحوم إدراجات الأرابيسك
من شبكة عارية.
كان لوحة الألوان مزيج تستعد من الأسود والأبيض والأحمر، والأزرق الملكي. وتبدأ، على الأقل، كانت الملابس مزين بشكل ملحوظ وفقا
للمعايير الراقية. لم يكن
هناك حبة واحدة حتى نظرة 14 . وهذا
يعني قطع، وكان يصلح للالعد.
تجارب فيرساتشي مع
جديدة، أكثر سخاء على التنانير على غرار
فستان درندل وعلى فستان مع-- لم تكن معي تنحنح هلام تماما القصير
في الأمام والطويل في الخلف، رأيت
حجم، إنها أكثر
من ذلك بكثير في العنصر لها
مع صورة ظلية والمعانقة الجسم. وعناق فعل
هذه الملابس بالتأكيد. أعتقد شير في أيامها الحائز على جائزة الاوسكار مع اندفاعة الهوائية
من الاولمبي-- متزلج الجليد القيت في أفضل
الأرقام في هذه المجموعة الكر ويغيب كانت الأكثر
حذرا: هذه بدلات
سوداء مع من الطوق صورة
غير المتكافئة. حللا واحد كتف مع شق يصل ساق المشتعل.
بثوب أبيض دبق برشاقة
الأكمام واحد.
جعل فيرساتشي تصل
لغياب جمع فى وقت
مبكر من الديكور، حيث
استمر المعرض مع ثوب مطرز طائرة لامع لذلك بدا رسمت على،
وإلى حد ما، بالمطاط ثوب الدانتيل الرسن.
بحلول نهاية، كان إيفا
وأرقام أمبير فاليتا في أكثر انقطاع مما كانت عليه اللباس. وبصرف النظر عن
كيت هدسون الذي جلس في الصف الأمامي مع ماما
جولدي هاون، قد أنواع هوليوود تبدو بارتياب
إلى الذهاب عارية تقريبا لجوائز كبيرة تظهر،
أو في أي مكان آخر. الحشد
الموسيقى هي حفنة أكثر
من ذلك بكثير الطليق: أنهم
على طول موجي أن دوناتيلا
غير متفهمين تماما
ل، ونحن نتوقع
أن نرى العديد من العباءات أتيليه فيرساتشي في
اليوم 8 من فبراير.
没有评论:
发表评论